الجمعة، 10 يناير 2014

[Tools] Minecrafr Amidst

[Tools] Minecrafr Amidst


Amidst

اليوم نقدم لكم البرنامج Amidst.
i; أداة سريعة وكاملة و فعالة للغاية . ل كشف جميع أشكال القرى والحصون والمعابد أو أنه يمكن أيضا إنشاء خريطة وجيزة من تحديد موقع المناطق الأحيائية أو اللاعبين. وباختصار، أداة يجب ان تكون دائما في مجلد المراقبة الخاصة بك .

 فمن وظائفه الرئيسية. كل لون يتوافق مع إحيائية، ضع الفأرة فوق اي شيئ لمعرفة المزيد والحصول على إحداثيات النقطة. يتم عرض البذور في الجانب الأيسر العلوي، في حال كنت بالحاجة إليها. يتم عرض هياكل المقبل أيقونات صغيرة عدة:

رأس القرية تمثل القرى.
الطوب مغطاة بالطحالب ، تمثل القلاع .
الحجر الرملي ، تمثل معابد الصحراء و الغابة.
ويمثل كل لاعب من خلال جلده ،  من خلال النقر على أيقونة صغيرة عند تحديد كائن والحصول على إحداثياته ​​، سيتم الإشار، المستطيل مع نمط دائري على الجانب يشير إلى توزيع المناطق الأحيائية بفضل لونها وكمية من الحصون / قرى على المنطقة التي يتم عرضه حاليا .

 علامة التبويب " خريطة " تسمح لك بالوصول إلى مزيد من المعلومات على الخريطة التي تشاهدها حاليا . وسوف تمكنك من العثور على القلعات، أو انتقال مباشرة الى موقف اللاعب أو الإحداثيات من اختيارك ( جميع عبر برنامج " الذهاب إلى" القائمة ) . أخيرا، " الطبقات " القائمة الفرعية التي تتيح لك عرض قطع الأوحال ، و تنسيق الشبكة أو " Netherholds "، أي قلعة من السفلى . باختصار، كنت تحمل جميع الأدوات في يد لتحديد أي شيء على البطاقة.

IMG

[Tools] Minecrafr Amidst
[Tools] Minecrafr Amidst

Video


تحميل :
Windows
download

Mac/OSX
download

Linux
download



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق